لعبة سوق الأسهم updown مجانية على الإنترنت


UpDown: على الانترنت مجانا لعبة سوق الأسهم إيف كانت تبحث عن لعبة البورصة الافتراضية للعب لبعض الوقت. كنت أريد شيئا مثل كرة القدم الخيال لسوق الأوراق المالية. في بحثي كنت قد وجدت فقط الأنظمة مع نموذج الاشتراك المدفوع. حتى وجدت المحاكاة الكاملة سوق الأسهم التي استندت على الأسهم وهمية وشركات مختلقة. في الآونة الأخيرة وجدت، على شبكة الإنترنت محاكاة سوق الأسهم المجانية التي لديها بالفعل فرصة ليدفع لك للعب (أكثر على ذلك لاحقا). UpDown يقابل كل الأشياء التي كنت أبحث عنه، وكان بعض الميزات الأخرى التي جعلت حتى أكثر مثيرة للاهتمام. أنا دائما أحسب أن شعبة تكنولوجيا المعلومات ممتعة وتعطيني بعض الممارسات للاستثمار في العالم الحقيقي. زائد في الاقتصاد هذه الأيام، لماذا لا تلعب مع الأموال الافتراضية بدلا من المخاطرة المال الحقيقي. بعض الميزات كنت أبحث عن: الأسهم في العالم الحقيقي من السهل تتبع محفظة مجانا (بدون الاشتراك المطلوبة) مجانا (لا حاجة لشراء $ الظاهري للاستثمار) خالية من المخاطر، من أجل المتعة فقط لا جدا، إلا إذا كنت تريد أن تكون مضيعة للوقت UpDown هو مزيج رائع من كل هذه الميزات بالإضافة إلى بعض بأنني لن يكون الفكر لتنفيذها. عند أول علامة للحصول على حساب، عليك أن تبدأ مع باردة مليون دولار (1000000 $). يمكنك بعد ذلك الى حد كبير أن يكون عهد حر في أن يفعل كل ما يوود كما هو الحال مع تلك الاموال. يمكنك شراء ما يصل إلى 20٪ من قيمة محافظ الأسهم الخاصة بك في واحد كمبنس أو ما تستطيع. هناك 100 $ تهمة ارتكاب الظاهري لكل عملية متاجرة. مع الخاص بك مليون دولار، قد لا تعرف من أين تبدأ. للمساعدة، UpDown يوفر الكثير من أدوات تحليل الأوراق المالية في متناول يديك. يمكنك البحث عن أي (للتداول العام) شركة أو الأسهم رمز ومعرفة أدائها رسوم بيانية للخروج بمعلومات عن كيفية القيام بها في الوقت الراهن (تأخير 15 دقيقة). إذا قررت اتخاذ إجراءات يمكنك بعد ذلك إما بإضافة هذه الشركات على قائمة المراقبة أو شراء أسهم فيها. وقائمة المراقبة يسمح لك للحفاظ على قائمة من أي مخزونات كنت مهتمة ومتابعة تقدمهم للمرة الصحيح المحدد للشراء. عند إجراء تجارتك (شراء، بيع، بيع قصيرة أو شراء لتغطية)، فإن موقع UpDown تفعل الكثير من الرياضيات بالنسبة لك على الطاير. يمكنك تتبع من المبلغ من المال تحت تصرفكم، كم عدد الأسهم يمكنك شراء (تحمل أو 20٪ الحد الأقصى)، ومعرفة الكلفة الإجمالية عند اكتمال الصفقة. يجري فقط على موقع UpDown سوف نقدم لكم مع الكثير من المعلومات حتى تتمكن من اتخاذ قرارات حكيمة. A مخطوطات مؤشر الأسهم عبر الموقع تبين 500 SP، NYSE، NASDAQ، والرموز في محفظتك والمفضلة. يمكنك أيضا أداء الرسم البياني لمحفظتك مع مرور الوقت بالمقارنة مع 500 SP. يمكنك الانضمام إلى المجتمع (مثل جامعتك)، مجموعة، أو مجموعة متنوعة من الشبكات الأخرى. يمكنك أيضا إنشاء مجموعة لأصدقائك للتعاون مع أو تتنافس ضد بعضها البعض. كما أنها توفر بلوق القطعة حتى تتمكن من تضمين أداء المحفظة الخاصة بك على موقعك والتباهي أمام العالم. إذا كنت تبحث في شركة معينة، هناك قسم من الصفحة حيث سحب العناوين المتعلقة بذلك الشركة في مع وصلات إلى مقالات كاملة. ايم بالتأكيد لا مروحة من التغريد، ولكن UpDown وجدت طريقة لإدماجه في مواقعهم حتى يتمكنوا من سحب مخزون المعلومات إلى مناقشة النظام الخاص بهم. ثم يعرضون تويت ذات الصلة لشركة معينة إذا كنت تبحث في ذلك الأسهم كمبنس أو لديك في محفظتك. وعلى الرغم من كراهيتي لتويتر، لها في الواقع وسيلة جيدة للحصول على الكثير من الأخبار والمعلومات ذات الصلة الذي يكون قيد المناقشة في جميع المجالات. كانت تلتقط على تويت التي لديها العبارة الرئيسية من علامة الدولار ($) أمام رمز السهم المعروفة. طبعا مع رموز الأسهم مثل T لATT وS لعدو سريع، وليس من الصعب العثور على بعض ايجابيات كاذبة على طول الطريق مع $ الصورة أو $ ر. بطبيعة الحال، يمكن أن يكون لديك أيضا متعة مع شركة هيتاشي، الذي لديه رمز HIT8230. على سبيل المثال، هيريس واحد في الجزء العلوي من الصفحة الأسهم ATT (لم يتم إجراء أي تغييرات على جهتي، أنا أقسم). سقسقة من جيسيكا: حبوبه في العلوم WIF babii MUH KRY $ N3 ر!، MUH boii J03Y، + علي $$ A. العلامة & lt؛ 3 مع UpDown، هناك فرصة صغيرة يمكنك الفوز في الواقع المال الحقيقي. هذه هي الطريقة الوحيدة التي المال الفعلي يرتبط على أية حال لUpDown. لا يوجد أي تكلفة أو خطر على التوقيع، وجعل الصفقات، أو القيام بأي شيء. يمكنك كسب المال الحقيقي من خلال الفوز (كسب أكثر) في المسابقات التي تعقد بانتظام. عادة ما تكون هناك لمدة عام والفردية مسابقات الشهر حيث يمكنك المال الحقيقي إذا كنت تأتي على رأس القائمة. هناك أيضا مسابقات برعاية حيث المعلنين سيضع تصل قيمة الجائزة للأفراد لتحقيق الفوز. إذا كنت تشير إلى شخص UpDown وفازوا بجائزة نقدية، سوف تكسب 10٪ من الجائزة. يمكنك قراءة المزيد حول هذا الموضوع على صفحة التعليمات الخاصة بهم. يمكنك أيضا بدء المسابقات الخاصة بك لمجموعتك من الأصدقاء أو زملاء العمل لمعرفة من الذي يفعل أفضل، ولكن دون أي حافز نقدية حقيقية. كان واحدا من الأهداف عندما كنت تبحث عن لعبة البورصة الممارسة والخبرة للمتاجرة في العالم الحقيقي وUpDown يستوعب بشكل جيد مع قسم مخصص للتعليم. يمكنك أن تتعلم الكثير كله من المصطلحات لجعل الصفقات. يمكن مشاهدة أداء محفظتك يعلمك عند إجراء الصفقات الجيدة والاستثمارات الحكيمة. لديهم أيضا مراجعة سريعة للعديد من شركات الوساطة عبر الإنترنت وذلك عندما كنت على استعداد لاتخاذ الاستثمارات الخاصة بك في سوق الأسهم الحقيقي، وكنت على استعداد للذهاب. وحيث أن جميع المال هو ظاهري، وإذا لا تؤدي الساخنة حتى تتمكن من إعادة حسابك لديها أي مخزون لكن تبدأ جديدة مع آخر الافتراضية مليون دولار كل ثلاثة أشهر أسهمك. لحسن الحظ، فإنه لا تبدو مثل ايم ذاهب الى ان تفعل ذلك تماما yet8230. لذا، ماذا يكون النقطة؟ إذا كان المال هو ظاهري وثيريس أي خطر، لماذا يلعب مثل لعبة؟ لا مباراة لها حد لها كذلك؟ كيف لي أن أعرف عند الانتهاء من إيف لعبة؟ حسنا، للإجابة على هذه الأسئلة في ترتيب عكسي، وهذا هو لعبة غير التقليدية. تماما مثل سوق الأسهم، فإنه لا تبدأ فقط عند نقطة واحدة ويغلق عند مستوى آخر. في نظام مائع جدا، بعض الناس يقفزون في في نفس الوقت آخرون القفز. يتم إنشاء أسهم جديدة في كل وقت كذلك. مع استخدام الأموال الافتراضية، من السهل لتبسيط اللعبة إلى أي خطر. وهذا يمكن أن تسمح لك أن تكون أكثر خطورة من المعتاد أو قد تحتاج فقط بعض المنافسة لجعل اللعبة أكثر إثارة. لها بالمعلومات لمعرفة ما المال الحقيقي ستفعل في هذا الاقتصاد المضطرب. يمكننا أن تشكيل مجموعة FreewareGenius ومعرفة أي واحد منا هو المستثمر العلوي. وجهة UpDown هو أنه يوفر لك وسيلة لجعل الحرف في سوق الأوراق المالية الفعلية مع الأموال الافتراضية. إذا كنت تريد أن تلعب لعبة طويلة أو اتخاذ الطريق الاستثمار القصير، فإنه يسمح كليهما. اذا كنت بحاجة الى مزيد من التحفيز، تشكيل فريق مع أصدقائك أو زملائك في العمل لخلق بعض المنافسة الحقيقية. اذا كنت بحاجة الى وقت النهاية، إقامة مسابقة لتلك المجموعة وبدء الاستثمار بحكمة. الجانب السلبي واحدة من UpDown هو أن لديها صفحة مزعج من العروض كجزء من عملية الاشتراك. إذا كنت تميل إلى ذلك، يمكنك اختيار عرض. خلاف ذلك، انقر فوق لا لجميع العروض والانتقال إلى الجزء الممتع من الموقع. ثت اللقاء الوحيد من هذا الجانب السلبي وقعت مرة واحدة كنت فوق، وكنت في واضحة. عملية الاشتراك تستغرق أقل من 30 ثانية. هذا النظام هو تماما يستند إلى مستعرض ويستخدم فلاش لتقديم بعض الرسوم البيانية. التوافق. لمتصفح يدعم فلاش. الحصول على مليون (الظاهرية) دولار للاشتراك في UpDown وبدء تداول الأسهم.

Comments